هل تتسوق من موقع iherb باستمرار؟ هل تحتاج إلى مكملات غذائية؟حسنا استفد من كود خصم اي هيرب HAD3514  واطلب منتجات صحية رائعة مثل : الأحماض الأمينية والكرياتين ومكملات المغنيسيوم وما إلى ذلك في 2022/2023 بسعر مخفض. iHerb موقع اصلي متخصص في التغذية الرياضية ومنتجات التجميل للبشرة وللشعروالمكملات الغذائية  للنساء وللرجال. يوجد داخل المتجر فيتامينات للبيع وكريمات مضادة للتجاعيد ومكملات تعتمد على أوميغا 3 ومكملات بيتا جلوكان لزيادة الشعور بالشبع في حالة الوجبات الغذائية منخفضة السعرات الحرارية وغير ذلك الكثير. ليس ذلك فحسب ، بل لقد فكر المتجر أيضًا في النباتيين والاضطرابات الهضمية وحتى المشترين المهتمين بالتجارب على الحيوانات من خلال توفير فئات من المنتجات المحددة المصممة خصيصًا لحيوناتك المفضلة . تصل المنتجات عبر الشحن الجوي وخدمات التوصيل المتاحة حسب كل بلد من مستودعات iHerb في الولايات المتحدة في كاليفورنيا وكنتاكي وإلينوي وبنسلفانيا. عند إجراء عملية الشراء ، يوضح المتجر دائمًا شركة وتكلفة الشحن و مدة التوصيل المقدرة، جزئيًا لأن iHerb تدير مستودعًا إضافيًا في كوريا الجنوبية. كل ما عليك فعله هو اختبار واستخدام  كود اي هيرب HAD3514  ، ووضع منتجاتك المفضلة في عربة التسوق ، وإدخال جميع البيانات والبدء في الدفع مع تخفيض 10% دائما ، والاستفادة من الخصم على الفورمع كوبون iherb . ولو تطلب منتجاتك من اي هيرب السعودية استمتع بشحن مجاني على كل طلب يفوق او يساوي 220 ريال سعودي .

RECENT CODE IHERB


 كود خصم اي هيرب  2022/2023 :


تحديث أكتوبر 2022 .تقدم  كوبونات واكواد الخصم تخفيضات بنسبة مئوية وخصومات بالدولار ليتم تطبيقها على الفور على المنتجات. عليك فقط اختيار كود خصم ايهيرب وهو HAD3514 ومتابعة طلبك وفقًا للإجراء الذي اعتدته .

يتيح  لك موقع ايهيرب بالعربي الامريكي الاصلي مجموعة هائلة من المنتجات الطبيعية والمكملات الغذائية الصحية لكل الاحتياجات منها :

  • مواد التجميل (المكياج ، الكريمات ، أقنعة الوجه، ماسكات ، تونر، فونديشن، ارواج...)

  • منتجات الاستحمام (الشامبو ، جل الاستحمام ، زيوت التدليك، صابون افريقي.....)

  • منتجات للرياضيين (بروتين مصل اللبن ، BCCA ، كرياتين، بار بروتين، التسترونين..)

  • المكملات الغذائية (الفيتامينات ،زيت السمك ،أوميغا 3+6 والكالسيوم والمعادن.....)

  • مواد للأطفال (منتجات النظافة والصحة والرعاية والمكملات الغذائية )

  • منتجات للحيوانات (طعام ، منتجات العناية بالشعر،............)

  • بقالة عضوية ( سناكات،وجبات خفيفة، قهوة عضوية ، شوكولاته، عسل.....)

لإنفاق أقل سعر عند الطلب من اي هيرب السعودية الجزائر المغرب الكويت الاردن قطر عمان اليمن......... في 2022/2023 ، يمكنك استخدام  كود خصم اي هيرب HAD3514  من أجل المزيد من مفضلاتك من المتجر ولا تنسى عروض وتخفيضات ايهرب الاسبوعية .

كيفية استخدام  كود اي هيرب iHerb:


هل تريد إجراء عمليات الشراء والاستفادة من عروض iHerb؟ استخدام الكوبونات سهل للغاية في المتجر . تحتوي جميع الرموز الترويجية على حروف لاتينية و ارقام وليست كلها فعالة وقوية فالبعض منها يكون مؤقت ومرتبط بعرض ومناسبة او بتاريخ انتهاء .

لكن كوبون خصم اي هيرب HAD3514 لاول طلب للعملاء الجدد او للاوفياء فهو كود قوي وصحيح .

استخدامه سهل للغاية :

اولا انسخ الكود HAD3514 بزر الفأرة الأيمن واحتفظ به بالمفضلة لديك لتدخله كل مرة تتسوق فيها من ايهرب .
ثانيا اتبع الإجراء الاعتيادي للشراء.
ثالثا بمجرد دخول عربة التسوق ، أدخل بيانات الشحن والدفع.
رابعا في هذه المرحلة ، يجب عليك لصق كود iHerb في المربع المتوفر وتأكيد الشراء والطلب.
ثواني وتظهر لك رسالة تطبيق الخصم على طلبك .

الشحن المجاني وسياسة الاسترجاع على iHerb


تصل المنتجات إلى منزلك عبر الشحن الجوي ووفقا لشركات الشحن المتعاقدة مع المتجر في دولتك . تعتمد التكاليف على نوع المنتجات المشتراة ، وبلد الشحن ، ووزن الحزمة ، ومقدار الطلب المقدم. بشكل دوري ، يقدم المتجر أيضًا شحنًا مجانيًا لمشتريات بمبلغ معين فمثلا يمكن لعملاء اي هيرب السعودية الاستفادة من شحن مجاني كلي عن كل طلب يفوق 220 ريال سعودي.

مدة التوصيل :

التكاليف و مدة التوصيل لا تزال قابلة للحساب في وقت الشراء. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على فكرة دقيقة عن موعد وصول المنتجات من خلال صفحة الدفع . إذا غيرت رأيك وقت التسليم ، فلديك 60 يومًا لتفعيل إجراء الإرجاع. ومع ذلك ، تحقق مما إذا كانت المنتجات المشتراة تندرج ضمن فئة المنتجات التي يمكنك إرسالها مرة أخرى. هناك ، في الواقع ، عدد من العناصر التي لا يمكن إرجاعها.

بمجرد أن تقرر ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر فوق ملصق الإرجاع. سيتعين عليك فقط الانتظار لمدة 48 ساعة حتى يقوم الموقع بمعالجة الطلب وإرسال إشعار بالبريد الإلكتروني إليك للحصول على إذن.

كيفية الاتصال بدعم عملاء iHerb


هل تواجه مشكلة في الشحن؟ لا يمكنك ادخال بطاقتك او تجد صعوبة في العنوان او تحتاج منتج بعينه وتريد ان يضاف للموقع ؟ لتلقي المساعدة ، انقر فوق قسم "اتصل بنا" على الموقع الإلكتروني لمتجر IHERB وأرسل بريدًا إلكترونيًا. خدمة الرد متاحة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يمكنك أيضًا الدردشة مع عامل الهاتف. ستجد المساعدين عبر الإنترنت من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.

نذكرك بأنه يمكنك دائما وبدون قيود ولا شروط استخدام كود اي هيرب HAD3514 لتحصل على احسن قيمة مخفضة لطلبك وكذلك لا يفوتنا التذكير بانه حتى مع العروض بيشتغل صح .

كود خصم لاول طلب في ايهيرب :


طبعا للعملاء الجدد لاول مرة طلب في موقع IHERB يمكن دائما الاعتماد على الرمز الترويجي HAD3514 لانع بيعمل بكل صحيح .

كذلك للاوفياء الذين يطلبون شهريا او يوميا من المتجر يمكنهم الاستمتاع بالخصم باستخدام قسيمة الخصم الخاصة بنا .
كذلك يهدي الموقع الالكتروني اي هيرب الاصلي بالعربي لكل العملاء المسجلين لاول مرة خصم 10 دولار كرسالة ترحيب بهم باستخدام كود خصم اي هيرب HAD3514.
اليس هذا رائع ان تشتري منتجات صحية اصلية مباشرة من الشركة المصنعة ثم تجد كل هذه التخفبضات والعروض اعتقد اننا لن نجد موقع يشبه ايهرب ليرعى جمالنا و وصحتنا بهذا السعر الجيد .