هل تريد طلب افضل منتجات من اي هيرب دون دفع ثمن باهظ؟ يسمح لك iHerb بشراء "منتجات طبيعية" باستخدام كود الخصم HAD3514 لتحصيل أقل سعر للطلب في 2022-2023.

ومن خلال الاطلاع على العلامات التجارية المشتركة في العروض الممتازة لكل اسبوع من يوم اربعاء، ستتمكن من الاستفادة من تخفيض بنسب من 10% الى 20 %الى 50٪ على السعر الأولي لكل منتج موجود في الماركات المشار إليها.

هذا يضمن أنه يمكن للعملاء الحاليين وللجدد لاول طلب دائمًا الاستفادة من الأسعار المخفضة لمنتجاتهم المفضلة في موقع ايهيرب.

فلن تدفع الثمن بالكامل مرة أخرى ! يمكنك أيضًا التوفير والادخار إلى الحد الأقصى ببساطة عن طريق استخدام رمز iHerb الترويجي الثابت وهو كود خصم اي هيرب القوي : HAD3514 عن طريق نسخه ولصقه في صفحة الدفع.


كيف تدفع اقل سعر في اي هيرب؟

  • سجل الدخول الى الصفحة الرئيسية ل iherb لمشاهدة العروض الاعلانية الحالية القليلة التي يمكنك الاستفادة منها. تكون مرئية متاحة مباشرة في أعلى الصفحة بحيث يمكنك الوصول إليها بنقرة واحدة فقط على العرض المناسب لك.

  • هل تريد طلب وتجربة عينات من منتجات جديدة دون دفع ثمن باهظ؟ يسمح لك iHerb بشراء "منتجات تجريبية" أو عينة بسعر أقل من السعر العادي. كل هذا ممكن لأن الكمية داخل العبوة ستكون أقل من المنتج العادي. لذلك ، اختبر عناصر مختلفة بتكلفة أقل قبل العثور على المنتج الذي يلبي جميع احتياجاتك فعال فقط لمنتج أول مرة تتسوقه.
  • الاستفادة من خصومات بين 20%و30%و50% على الموقع سهل جدا! انتقل إلى الفئة التي تختارها حسب نوع المنتجات التي ترغب في شرائها. في الجزء السفلي من القائمة الخاصة بكل فئة ، ستجد قائمة فرعية أعيدت تسميتها "عروض خاصة". في طريقك إلى هذه الصفحة ، ستجد عدة مئات من المنتجات المدرجة بأسعار مخفضة بين 10 20 30 40 50. اختر العناصر الخاصة بك من بين جميع العناصر المتاحة للتوفير في أسعارها الأولية.
  • استخدم كود ايهيرب HAD3514 من أجل خصم دائم 10 على مجموع قيمة طلبك مهما كان .الكوبون هو رمز عرض فعال وقوي للعملاء الاوفياء وللجدد لاول طلب في اي هيرب الاجنبي الاصلي وبالعربي : السعودية الكويت الاردن عمان اليمن ...........

معلومات عن موقع iHerb


iHerb هي تشبه صيدلية اونلاين شركة متخصصة في المكملات الغذائية الطبيعية والمنتجات للعناية للبشرة للشعر للجسم للوجة..... تم إنشاؤها في عام 1996.

بالطلب من موقع ايهرب الاصلي ، يمكنك الوصول إلى أزيد من 1200 علامة تجارية و 30000 منتج.

الشركات التجارية المشار إليها على الموقع هي من بين أكثر الماركات شهرة في السوق حول العالم لضمان التحكم والجودة الفائقة لكل ما تشتريه.

الاختلاف في الشراء من iHerb هو أنه يمكنك الوصول إلى كل هذه المنتجات مقابل خصم من 30 الى50٪ أقل من الشراء مباشرة من خلال الصيدليات المحلية فهو يجمع بين الجودة واسعار مخفضة تنافسية .

متواجد في السوق العالمي لاكثر من 166 دولة حول العالم و يدعم 27 لغة رسمية .

ما هي أفضل عروض وكودات خصم iHerb؟


20٪ كود خصم iHerb على مجموعة مختارة من منتجات التغذية الرياضية - احصل على الرمز الترويجي

15٪ كود خصم iHerb على Petal Fresh SuperFoods - احصل على الرمز الترويجي

متى تأتي تخفيضات ايهيرب الترويجية؟


يقدم ايهرب باستمرار في جميع أيام الاسبوع تخفيضات العروض الترويجية الممتازة يوم الاربعاء ، وكذلك الموسمية والخاصة بالاعياد عيد الفطر راس السنة مثل الجمعة البيضاء أو رمضان حاليا تخفيض عيد الحب 14فيفري 2022 . خلال هذه الأوقات ، يمكنك توفير ما يصل إلى 20 و 50٪ على العديد من المنتجات من خلال العروض الترويجية المختلفة وكوبونات الخصم.


كيف تستفيد من خدمة التوصيل والشحن المجاني من iHerb؟


يمكنك الحصول على تكاليف الشحن المجاني عن كل 220 ريال سعودي من المشتريات. بموجب هذا المبلغ ،السعودية الامارات الكويت الاردن ستحتاج إلى اختيار الشحن عبر شركة ارامكس او سمسا للتوصيل المجاني او المخفض بقيمة ثابتت تقدر ب 4 دولار فقط .

ماهي وسائل الدفع المتوفرة في ايهرب :


اعتمادا على خيار دولتك وماذا تدعم من وسيلة تسوق اونلاين فايهيرب يحدد لك عدة خيارات لتستطيع التسوق بما فيها للدول العربية الدفع بالبيبال و بالدولار


باي بال-بطاقة الائتمان: Visa - Mastercard - American Express - CB- Maestro UnionPay JCB -داينرز كلوب

ماهي سياسة الضمان والاسترداد iHerb؟


نحن نزكي لك منتجات ايهرب لانها اصلية وآمنة و اسعارها مخفضة بالنظر لجودتها و لكن إذا غيرت رأيك وأردت إرجاع طلبك أو لانه وصلك في حالة سيئة ، فيمكنك القيام بذلك في غضون 60 يومًا من استلام الطرد.

كيف توفر المزيد في iHerb؟


هذه النصائح مهمة للشراء من ايهيرب ،حدد اولا النطاق السعري الذي يثير اهتمامك للتسوق وفقًا لميزانيتك من خلال فلتر "تصنيف حسب" في القائمة سيظهر لك فلتر"من الاقل الى الاعلى". ثم قم بتنظيم نتائج البحث عن طريق تحديد السعر لعرض العناصر الأرخص حتى تكون على يقين من أنك لن تفوت فرصة كبيرة!

وفر أكثر ، عليك ان تدرك انه في ايهرب كلما تسوقت اكثر كلما استفدت من الخصم ! هناك عدد من الفوائد التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال القيام بذلك. على سبيل المثال ، إذا كان إجمالي طلبك يتجاوز 80 دولارًا أمريكيًا ، فستكون مؤهلاً للحصول على شحن مجاني أو بتكلفة أقل مقدرة ب 4 دولارات فقط .

بالإضافة إلى ذلك ، إذا طلبت مرة واحدة على الأقل كل شهرين ، فستحصل على خصم إضافي بنسبة 10٪ لاستخدامه في طلباتك التالية. وإذا اشتريت وحدتين من نفس المنتج ، يمكنك الاستمتاع بخصم الكمية بنسبة 5-10٪.

كيفية استخدام كود خصم اي هيرب ؟


اختر واضف الى سلة تسوقك أكثر المنتجات التي تفضلها فيما يتعلق بما تريد شراءه مع مراعاة الفوائد التي ستستمتع بها وذلك بقراءة جيدة لمكونات المنتج ومراجعة تقييمات المشترين .

قم بنسخ كود خصم اي هيرب HAD3514 الفعال دائما دون قيود . ثم توجه إلى صفحة سلة التسوق الخاصة بك و الصق الكوبون في خانة رمز عرض ترويجي واحد فقط لكل طلب واضغط على تقدم بالطلب ستلاحظ تنبيه باللون الاخضر بتطبيق الخصم .


الان قم بتأكيد الدفع و تأكيد طلبك ما تنسى معلومات العنوان بالانجليزي وبشكل صحيح حتى لا تقع في مشاكل ايهيرب .

ماذا لو لم يعمل رمز عرض اي هيرب الخاص بي؟


تأكد من نسخ HAD3514 ولصق كود خصم iHerb في المربع المخصص لهذا الغرض في عربة التسوق عبر الإنترنت. تحقق أيضًا من أن كتابة الرمز المستخدم مطابقة من جميع النواحي للكوبون HAD3514.

هل يوجد كوبون للعملاء الجدد لاول طلب ؟


كود خصم اي هيرب لاول طلب هو HAD3514 ام بقية الاكواد الترويجية على المتجر فهي مقيدة بدول و بتاريخ لهذا هي ليست فعالة دائما ، و ستحتاج في كل مرة ان تتأكد أيضًا من أن الكوبون الترويجي الذي تريد استخدامه فيه لا يزال ساريا .

للعملاء الحالين وللجد لاول طلب في 2020/2021 ، ما عليك سوى سوى نسخ HAD3514 و لكصقه في المكان المخصص له و ستحصل على خصم من 5 الى 10 دائما وابدا على مجموع قيمة تسوق صالح ايضا وقي وفعال مع العروض الترويجية التي تكون كودات خصمها تلقائية .

تأكد من اتباع شروط وأحكام العرض الترويجي حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع المزايا التي يقدمها لك كود خصم ايهيرب HAD3514.