يحتوي موقع اي هيرب بالعربي على مجموعة هائلة من أنواع المكملات الغذائية والفيتامينات و منتجات العناية المميزة، ويمكنك أن تتسوق باستخدام كود خصم اي هيرب 👈 HAD3514 للاستفادة من تخفيض يومي غير مقيد يصل إلى 10% على أجود المكملات الغذائية وأفضل المنتجات للبشرة للشعر للجسم للوجه....في 2022.



يشتهر متجر اي هيرب بالمنتجات الطبيعية العضوية ذات الجودة العالية، حيث يعد المتجر الأفضل في العالم بالنسبة لشراء مكملات و عناصر عضوية، لذا يمكنك أن تهتم بصحتك وتحصل على المكملات الغذائية التي تساعدك في تطوير بدنك.


للعملاء كوبون وكود اي هيرب مع أي طلب ومنتج HAD3514 الخاص بنا حصري جديد على موقع iherb وذلك في جميع دول العالم،و بما ان المتجر اصبح يدعم مجموعة من الدول العربية من بينها الكويت الاردن قطر اليمن عمان تونس الجزائر المغرب السودان مصر والمملكة العربية السعودية ..........فهو ايضا فعال لهاته الدول كل يوم ومع اي منتج.







أهم ما يميز كود خصم اي هيرب 2022 ؟


للعملاء الجدد لاول طلب و للحاليين في iherb هناك العديد من المميزات والايجابيات التي ستستمتع بها بالاعتماد على كوبون الخصم وبعض تخفيضات وعروض المتجر ، وتتلخص تلك المميزات في التالي:


1-تحقيق خاصية الشحن المجاني


يقدم متجر أي هيرب تحقيق شحن مجاني بالنسبة لقيمة طلب تفوق او تساوي 80 دولار او تتخطى هذا الرقم، كما يوجد خصومات من حين لاخر ضمن العروض الترويجية يستخدم فيها كود ترويجي مقدم من ايهيرب عندما يزيد مجموع طلباك عن قيمة معينة .

يمكنك أن تحصل على خاصية الشحن المجاني لطلبك و عدم احتساب تكلفة الشحن في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية التي تدعم شحن GLOBAL AIR عند القيمة 80 دولار=300.10SAR او ما يعادل قيمتها بالعملة المحلية للدولة التي تتسوق منها و لحد كتابة هذه الاسطر .

2-خصم 10 على الطلبات فوق 60 دولار

عندما تتسوق و تقدم طلب بقيمة تفوق 60 دولار ستحصل على خصم من مجموع قيمة مشترياتك يقدر هذا الخصم ب 10 و هو يطبق باضافة كوبون خصم اي هيرب الترويجي VALUE60 .

3-وسائل وطرق متعددة للدفع

تتيح صيدلية اي هيرب بالعربي للعملاء الحاليين وللجدد لاول طلب العديد من طرق الدفع الالكتروني، من بينها الباي بال وبطاقات الائتمان والماستر كارد وغيرها لتسهيل التسوق اونلاين، وتتيح ايا خاصية الدفع عند الاستلام عبر الشحن ارامكس كود ولكن هذه الخاصية متوقفة مؤقتا بسبب جائحة كورونا الى ان يتم اشعار العملاء بعودتها مجددا في صفحة الدفع ويمكنك الاستفادة بالخصومات عن طريق الاعتماد على كود خصم اي هيرب HAD3514.


4-تخفيضات وعروض iherb


يتوفر موقع اي هيرب على افضل تخفيضات و اقوى كوبونات وخصومات ، ضمن صفحة العروض الممتازة في المتجر ستجد اكواد ترويجية و كوبونات توفير من %10 الى غاية %90 اضافة الى الاكواد الترويجية كل فترة موسم او عيد وطني او عالمي .

تاتي عروض iherb كل اسبوع يوم الاربعاء تشترك فيها مجموعة العلامات التجارية على اختلافها حيث تقدم خصم من 10 الى 15 على افضل منتجاتها مبيعا في 2020 و كما تكون هناك نسب متفاوة بين 20% و %40 و 60% و 90% خصم على تصنيف او قسم او نوع من المنتجات مثلا خصم 40% على الكولاجين او اوميغا 3.

5-سياسة الاسترجاع والضمان في اي هيرب

يمكنك أن تقوم بإرجاع المنتج اذا وجدت فيه عطب إلى الشركة، فقط كل ما عليك هو تصوير المنتج وطلب الاسترجاع من الشركة لكي تتولى الأمر بعد ذلك، كما يمكنك أن تسترد أموالك كاملة في حالة وجود أي مشكلة في المنتج.

ايضا منتجات علامات اي هيرب الحصرية البراند تقدم ضمان 90 يوم على الجدودة وخصم 10%. قم الآن باكتشاف أفضل عروضها عبر كوبون اي هيرب HAD3514 من خلال اكواد خصم اي هيرب المتاحة.
 
6- خدمة الدعم للعملاء

من اجود الخدمات و الميزات في ايهيرب ان فريق دعمها جيد ، فهو سريع الرد و يعطيك معلومات عن كل الاسئلة التي تراودك ، كما ويخصص الموقع صفحات لاهم الاسئلة الشائعة و البرامج ووسائل اتصال مختلفة .

معلومات عن متجر اي هيرب


تم تأسيس متجر اي هيرب في عام 1996 في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم هذا المتجر عدد كبير من المنتجات الطبيعية والتجميلية، حيث يحتوي على 30 ألف علامة تجارية مختلفة مستوحاة من الطبيعة.

تساعد تلك المنتجات الصحية للبشرة للجسم للوجه ..للشعر.....في القضاء على العديد من المشاكل الجمالية مثل: تساقط الشعر حب الشباب الاكزيما الهالات السوداء السمنة التجاعيد الارهاق.......وغيرها، كما أن المكملات الغذائية الرياضية لها دور كبير في تحسين صحة الجسم ومساعدته على النمو السليم.

كود خصم اي هيرب


صيدلية ايهيرب متجر للتمتع بافضل منتجات عضوية صحية باقل سعر وافضل جودة ، يقدم الموقع باستمرار لعملائه اقوى تخفيضات ليتمكنوا من التسوق والطلب منه باقل قيمة و اهم اكواد خصم ايهرب هي :

  • استخدام كوبون المكافآت HAD3514 الذي يمكنك من الحصول على خصم من 5% الى 10 % .
  • خصم صفحة العروض الممتازة التي فيها منتجات التي يصل الخصم فيها إلى 40% من خلال كود خصم آي هيرب.
  • خصم 15% لاول طلب .
  • تخفيض 50% بالنسبة لمنتج الكولاجين.
  • كوبونات مميزة بخصم 20% الى غاية 60 على منتجات بعينها مثل الكولاجين او الاوميغا 3.......
  • منتجات توفير الشحن وشحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 80 دولار .

  • كود خصم اي هيرب بتخفيض 20% بالنسبة لكافة منتجات المتجر.
  • تخفيض 90% بالنسبة للمنتجات التجريبية الموجودة في الصفحة الرئيسية والتي يتم تجربتها للمرة الأولى.
  • يوفر كود خصم اي هيرب VALUE60 تخفيض 10% على المنتجات الموجودة في المتجر لقيمة شراء فوق 60 دولار.



كيفية الحصول على كود خصم اي هيرب:

في البداية ستجد الكثير من كوبونات الخصم والرمو افضلها هو كوبون خصم اي هيرب 2020 و هو HAD3514.
قم بالتحقق من عدم وجود كوبونات خصم اي هيرب 2020 ترويجية او ضمن العروض في رئيسية iherb.
يمكنك نسخ الكود HAD3514، والاحتفاظ به في مفكرة الموبايل او حفظه لاستخدامه يوميا و مع اي طلب.
بعد ذلك عند الشراء من متجر اي هيرب استخدم كوبون خصم ايهرب الذي قمت بنسخه من قبل .

كيفية استخدام كود خصم اي هيرب:

في البداية قم بإضافة المنتجات التي تريد شراءها إلى سلة التسوق.
ثانيا عليك أن تدخل كود خصم اي هيرب في صفحة ملخص الطلب.
هنا قم بلصق الكود HAD3514 في المربع المخصص لرمز العرض والمكافات وانقر على تطبيق لكي تشاهد السعر الجديد.

خدمات يقدمها لك متجر اي هيرب:

  • يقدم اي هيرب أكثر من 30 ألف علامة تجارية، احصل الآن على خصم 10% من خلال استخدام الرمز VALUE60وذلك للطلبات والمنتجات التي تزيد قيمتها عن 60 دولار.
  • تعتمد سياسة خصوصية متجر اي هيرب على بيع منتجاتها من خلال المتاجر المعتمدة فقط، ولا تعتمد على أي مورد خارجي.
  • تتمتع منتجات الشركة بالجودة الكاملة، كما أنها طبيعية تماما، ويتوفر معلومات كاملة تخص تاريخ الاستهلاك والانتهاء.
  • يتم تخزين المنتجات في بيئة مناسبة لحفظها من التلف وذلك في مخازن مكيفة، لتوفيرها بالجودة المطلوبة للعميل وبسعر أقل عن طريق كود خصم اي هيرب.
  • يهتم المتجر بشكل كبير بالخصوصية الكاملة للعملاء، ويحفظ معلوماتهم الشخصية.
  • خصومات وعروض رائعة على المنتجات باستخدام كوبونات خصم اي هيرب كما يمكنك الحصول على هدايا عن طريق برنامج المكافآت.

أهم منتجات صيدلية اي هيرب مبيعا:

  • منتجات المكملات الغذائية.
  • العديد من الأعشاب والادوية الطبيعية المميزة.
  • منتجات عديدة للعناية الشخصية للشعر للبشرة للجسم للوجه ......
  • المكملات الغذائية والاكل الصحي للأطفال وللرضع والمواليد.....
  • كل ما يخص احتياجات الحيوانات الأليفة و نظافة المنزل .
  • يوفر اي هيرب عدد كبير من مستحضرات التجميل الطبيعية.
  • البقالة وفيها مجموعة رائعة من الزيوت والتوابل والقهوة و العسل الطبيعي مثل عسل مانوكا.....
  • الاكل الصحي ويشتمل المصاصات والشيبسات والوجبات الخفيفية العضوية ......
  • مستلزمات المكياج ارواج بودرة اساس مانيكير.... حيث يضم مجموعة من اجود العلامات التجارية مثل لوريال ........

أهم أكود خصم اي هيرب


تحرص صيدلية شركة اي هيرب على توفير عروض وتخفيضات بشكل مستمر في 2020، ومن خلال موقعنا كود خصم اي هيرب نوفر لكم العديد من خيارات الكوبونات الحصرية وأكواد الخصم الحديثة الترويجية التي تعطيك امتيازات عالية، كما يقوم متجر اي هيرب بتحديث الأكواد بشكل اسبوعي ويومي وبين فترات و بنسب مختلفة في الخصم تبدأ من 10%- 15% مرورا ب 20% 30% 40% 50% و حتى الى 90% و أهمها هي :

1-خصم الكومبو:


هذا الخصم يقدم لك عند الدخول الى صفحة المنتج لقراءة التفاصيل وتجده واضح على الجانب الايسر للصفحة ـ بيرتبط بمنتجات تشترى مع بعضها بالغالب ، لهذا بيعرضها عليك الموقع ضمن خصم محدد بقيمة مرئية .


2-خصم العروض الخاصة :


خصومات ممتازة من 15%-20%-30%-50% تاتي بشكل اسبوعي من علامات تجارية معروفة و على افضل المنتجات الخصم مقيد بمنتج لكل عميل و باسبوع فقط .


3-خصم الشحن المجاني :


كوبونات الخصم المجاني ممتازة يمكنك الشراء مباشرة التسوق من توفير الشحن او الاستفادة من الخصم المجاني للمشتريات التي تفوق قيمتها 40 دولار او الشحن المخفض و الثابت 4 دولار .


4-خصم المناسبات والمواسم :


ياتي "كود خصم اي هيرب" ضمن عروض اعياد و مناسبات عالمية: عيد الحب -عيد الاضحى-رمضان-راس السنة......الخ، معروفة للجميع و يكون العرض فيها محدد بمدة ويبدأ بالغالب ايام قبل تاريخ المناسبة لتتمكن من الشراء مع كوبونات التخفيض .



كوبون خصم اي هيرب :


يقوم موقع اي هيرب ببيع وتسويق المنتجات لجميع زوار الموقع من كل بلاد العالم، كما يوفر العديد من العروض ويخلق فرص تنافسية كبيرة ما بين جميع مواقع التسوق الإلكتروني.

تتوفر كوبونات خصم اي هيرب 2022 على كل المنتجات التي تخص الموقع، وبالتالي يستطيع العملاء شراء هذه المنتجات بسعر أقل من السعر الأصلي لها.


كود خصم iherb لاول طلب للعملاء الجدد في الموقع :

يقدم كوبون خصم اي هيرب HAD3514 خصم للعملاء الجدد لاول طلب و للحاليين بالنسبة مع اي طلب و ذلك كل يوم ومع كل السلع والمنتجات المعروضة، ويمكن الوصول لهذه الخصومات باضافته في خانة رمز المكافات والعرض.

يمكنك أن تحصل على شحن مجاني في 2022 عند شراء منتجات بسعر 80 دولار، وهذا عرض موجود بالنسبة لجميع المتاجر التابعة لموقع اي هيرب، ويتوفر العديد من المنتجات في هذه المتاجر يمكنك استخدام كوبونات الخصم للحصول عليها بأسعار مميزة.

يمكنك أن تحصل الآن على كل تحديثات وجديد اكواد خصم اي هيرب 2020 عن طريق موقعنا كود اي هيرب المخصص تحديدا لهذا الغرض و هو تغطية العروض و حصريات و ومراجعات لافضل منتجات ايهيرب .احصل الآن على كود خصم اي هيرب فعال ومتجدد بشكل يومي وباشر عمليات الشراء للاستمتاع بأسعار خيالية وتنافسية.


كيفية التواصل مع فريق iHerb


أنت الآن هنا تستعرض على مدونة "كود خصم اي هيرب" IHerb Discount Code coupon اقوى وافضل خصومات و كوبونات تخفيض على موقع iherb.com بالعربي الحالية وعروض الخصم الخاصة 2020.

لمزيد من المعلومات التي تبحث عنها حول هذا الموقع ، وترتبط بالحسابات الرسمية الحالية ل iherb على Twitter أو أوinstagram أوyoutube أو Facebook أو Pinterest


كيفية الاتصال بدعم عملاء iHerb


يمكنك التواصل مع موقع iHerb كما يمكنك تلقي الدعم من خلال زيارة صفحة خدمة العملاء الخاصة بهم او من خلال الدردشة المباشرة على هذه الصفحة .

ساعات خدمة العملاء عبر الإنترنت: يومياً من الساعة 9:00 صباحا إلى 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة «باستثناء أيام العطل الرسمية».

يمكنك أيضًا التواصل معهم على صفحتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter.

تقدم صيدلية iHerb خدمة الدعم المباشر للعملاء الحليين والجدد لاول طلب ويمكن الوصول إليهم في اي وقت عبر البريد الإلكتروني التالي info@iherb.com أو الدردشة ما عدا يوما السبت والاحد .

ما هو كود خصم اي هيرب ؟

1-كود من 5 الى 10%:

👈 HAD3514 من بين افضل و اهم اكواد وكوبونات الاضافية "خصم اي هيرب" الفعالة بشكل دائم غير مقيد بمنتج يمكن استخدامه دائما و مع اي طلب غير مقيد بالعروض خصم 5 تحصل عليه على اي منتج و لكن خصم 10% تحصل عليه عند التسوق من ماركات اي هيرب الحصرية .


كود الخصم HAD3514 صلاحية الكوبون عرض فعال


2- خصم اي هيرب من 10 الى 15%:

بشكل اسبوعي يكون كود الخصم هذا متوفر ضمن عروض ماركات العلامات التجارية و تجده بصفحة العروض الخاصة يمكنك الاستفادة المقد من حوالي 10 الى 12 شركة لمدة اسبوع كامل .


3- خصم اي هيرب من 15 الى 50% :

كوبونات هذا الكود تجدها بصفحة عروض اي هيرب و يشار اليهما من خلال اعلان واضح برئيسية موقع الصيدلية الخضراء .عرضها مقيد بمنتج واحد لكل عميل و ايضا ينتهي خلال 7 ايام .


4-كود خصم اي هيرب 10 دولار:


ياتي هذا الخصم ضمن عرض و يكون واضح و محدد باعلان و يشمل خصم على منتج وتخفيض عالي من 5 الى 10 دولار ، كلما عليك فعله هو متابعة رئيسية الموقع لا يكون كود الخصم هذا محدد يمكن ازالته باي وقت كما يمكن الابقاء عليه لازيد من اسبوع .

ونوضح هنا ان كود اي هيرب HAD3514 يقدم للعملاء الجدد لاول عملية طلب ليهم خصم 5 دولار كاملة لاجمالي طلبهم باستخدام الكوبون الخاص بنا الفعال دائما في 2021/2022.