أخبار رائعة للعملاء الجدد وللاوفياء ! أصبح الآن التوصيل من اي هيرب إلى المملكة العربية السعودية  أرخص وأفضل في 2022! اضافة الى كود خصم اي هيرب HAD3514 الذي يوفر لك خصم دائم 10% .الان ستحصل على شحن مجاني لأي طلبات تزيد قيمتها عن 220 ريال سعودي مع خدمة Global Air، او برسم ثابت 22ريال للطلبات الأقل مع SMSA Express. وأسعار شحن مخفضة مع DHL.

كيف تحصل على توصيل مجاني في اي هيرب بدون كود خصم ؟


موقع اي هيرب الاصلي بالعربي يستخدم Global Air كطريقة شحن حيث بناءً على عنوانك، سنختار إحدى شركات الشحن المحلية بالنسبة للسعودية  لتسليم الحزمة الخاصة بك سواء كانت: SMSA أو NAQEL أو ARAMEX أو البريد السعودي بأقل سعر ممكن .

   لن تحتاج الى كود خصم من أجل تحقيق الشحن المجاني اوتقليل قيمة طلبك لطلب المدخرات من المنتجات الصحية للبشرة وللشعر وللجسم...والمكملات الغذائية الرائعة ذات الجودة العالية  .بل يكفي ان يصل مجموع طلبك الى 220 ريال سعودية لتحصل على شحن مجاني عبر قلوبال اير مع خدمة التتبع للطلب و التوصيل المنزلي .
لقيمة اقل ستحصل منذ اليم في 2022 على شحن ثابت بقيمة 22 ريال من خلال شحن سمسا السعودية .




كود خصم اي هيرب لاول طلب :

ان كنت من العملاء الجدد في موقع ايهيرب وتريد كود خصم او كوبون لتوفيرالمزيد من المال من اجل شراء منتجاتك المفضلة استخدم من الان اي كود اول طلب وهو HAD3514.

كود اي هيرب قوي 2022:

في 2022 ومع اي طلب تريد انشائه عبر موقع ايهيرب الرسمي السعودية اليمن عمان الاردن الجزائر المغرب البحرين قطر............تستطيع استعمال كوبون خصم اي هيرب HAD3514 كود قوي وفعال مع اي طلب ومنتج غير مقيد .

كود توصيل مجاني اي هيرب
لا تحتاج الى كوبون من اجل التوصيل المجاني . بل عليك اختيار شحن شركة global air واطلب بسعر 220 ريال بالنسبة للعملاء في السعودية .
اذا اردت اعلى تخفيض وتقليل السعر استخدم كود خصم اي هيرب جديد وقوي HAD3514 .
التوصيل المنزلي متوفر للسعودية مع شركة جلوبال اير اخترها فهي راعة لعروضها المميزة خاصة التوصيل المجاني.